رياضة

تقارير… زياش قد يلعب لتشيلسي خلال الموسم الحالي‎

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الدولي المغربي حكيم زياش جناح فريق أياكس أمستردام الهولندي، من المشاركة مع تشيلسي فى الموسم الجاري 2019-2020.
وأكدت صحيفة “دي تيليغراف”الهولندية، أن الفيفا يعمل على إصدار قانون جديد يقضي بتمديد عقود اللاعبين مع أنديتهم للسماح لهم باللعب حتى إستكمال الموسم الجاري 2019-2020، المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي من المتوقع أن يتم إنهائه إلى ما بعد 30 يونيو المقبل.
لكن فى الوقت نفسه، أشارت الصحيفة، إلى أن هناك قانون آخر يسمح لنادى تشيلسي أو حكيم زياش برفض استكمال الموسم مع أياكس، خاصة وأن اللاعب سيواصل اللعب مع الأخير فى مدة تعاقد النادي اللندني الرسمية مع نجم الأسود.
وقالت أن زياش لا يرغب بتعريض انتقاله إلى تشيلسي للخطر باستكمال الموسم مع أياكس، وسيرفض مواصلة اللعب مع فريقه الحالي لأن عقده الجديد مع تشيلسي سيبدأ يوم 1 يوليو، وهو عقد أفضل وأكبر، خاصة وأن حكيم لم يعد لديه حافز للعب بقميص أياكس مجددا.
إختتمت الصحيفة، أن أي إصابة بسيطة سيتلقاها حكيم زياش مع أياكس بداية من 1 يوليوز فى حالة إتخذ قراراً بإستكمال الموسم مع الأخير، قد تفسد صفقة انتقاله إلى ستامفورد بريدج وتدخله في سلسلة قضايا، لذلك من المتوقع أن يتجه اللاعب فوراً إلى لندن بمجرد نهاية عقده يوم 30 يونيو.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق