رياضة

بالفيديو… السلامي يوجه رسالة للمغاربة ويوضح آليات عمل الطاقم التقني رفقة اللاعبين

دعا الإطار الوطني جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي الشعب المغربي إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الصحية لتجاوز الأزمة التي تمر منها بلادنا في الوقت الراهن.

وتابع السلامي في مقطع فيديو تم نشره على القناة الرسمية للفريق الأخضر بموقع رفع الفيديوهات يوتيوب أن العديد من الأطباء والممرضين والمساعدين يذهبون كل يوم للمستشفيات ويعرضون أنفسهم للخطر تاركين أبنائهم وآبائهم وأحبائهم، لذلك وجب الاستماع إليهم والالتزام بتعليماتهم حتى نجتاز جميعا هذه المحنة.

وبخصوص الإشراف على تداريب اللاعبين، أكد السلامي أنه يجتمع بأفراد طاقمه التقني على رأس كل أسبوع لإعداد برنامج تدريبي يتم توزيعه بشكل انفرادي على كل لاعب، كما تم تقسيم اللاعبين على مجموعات يتكلف كل فرد من الطاقم التقني بمجموعة يتابع حصصها اليومية ومدا تطبيقها لتعليمات الطاقم التقني.

وأضاف نفس المتحدث أن المكتب المسير مد اللاعبين ببعض اللوازم الرياضية التي تساعد على الحفاظ على اللياقة، مشددا أن الفريق خاض حصتين  تدريبيتين بشكل جماعي الأسبوع الماضي عبر إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، على أن يرفع الطاقم التقني من وثيرة الحصص بحصة ثالثة هذا الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي لا زال ينافس على ثلاث واجهات حيث وصل إلى الدور النصف النهائي في بطولة محمد السادس للأندية البطلة وعصبة الأبطال الإفريقية إضافة إلى أنه يحتل مراكز متقدمة في الدوري الاحترافي مع مجموعة من المباريات المؤجلة.

 

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق