خرق الطوارئ و الاعتداء على ممثلي السلطة يجر 3 اشخاص للاعتقال بالبيضاء.

اوقفت مصالح منطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، مساء أول أمس الاثنين، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية والاعتداء على ممثلي السلطات العمومية المكلفين بتطبيق إجراءات الحجر الصحي.

وجاء في بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد باشرت أبحاثا على خلفية تعرض دورية للقوة العمومية مكلفة بالسهر على تطبيق إجراءات الحجر الصحي للرشق بالحجارة من أعلى بناية سكنية بحي سيدي مومن، وهي الأبحاث التي أسفرت عن تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهما وتوقيفهما، فيما تم توقيف مشتبه فيه ثالث من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعد اعتدائه جسديا على رجل سلطة برتبة قائد أثناء مزاولة مهامه الوظيفية.

وأضاف البلاغ أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد باقي الظروف والملابسات المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية.

وفي المقابل، يشير البلاغ ، تتواصل العمليات الأمنية الميدانية التي تباشرها مصالح الأمن الوطني من أجل السهر على التطبيق الصارم للترتيبات الوقائية المقررة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.