دولي

صور: مراسلة سورية تبرز جمالها أثناء تغطية المعارك

اكتسبت المراسلة الإعلامية السورية نور النقري، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، خلال تغطيتها المعارك التي تدور في مدينة دير الزور، بين الجيش السوري وحلفائه من جهة ومقاتلي تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية من جهة أخرى.

L’image contient peut-être : 1 personne, ciel, montagne, plein air et nature

حرص الصحافية الشابة على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تغطيتها المعارك إلى جانب الجيش السوري وحلفائه، وهي بكامل أناقتها ، واستعراض جمالها بلباس معاصر مستلهم من ألوان وقصات لباس الجنود جعلها تثير عاصفة من التعليقات.

المنتقدون أخذوا على المراسلة الحربية تصنّعها في التقاط الصور، والمبالغة في التبرج أثناء ممارسة مهنة قد تكون من أخطر التخصصات في العالم، وأكثرها حاجة إلى التضحية ونقل الحدث بأمانة.

فيما أثنت مواقع مؤيدة للنظام السوري على حسن مظهرها معتبرين أنها تمثل صورة مشرقة لما يقولون إنه “انتصارات” الجيش السوري وحلفائه على “الإرهاب”.

L’image contient peut-être : 1 personne, assis et plein air

يشار إلى أن تغطية المعارك والقصف في محافظة دير الزور شرق سوريا يحظى بالقليل من الاهتمام الإعلامي، وسط سقوط العشرات من الضحايا بشكل شبه يومي.

ويخوض كل من الجيش السوري النظامي المدعوم من روسيا، وقوات “سوريا الديموقراطية” المدعومة من واشنطن معاركَ في مناطق مختلفة من المحافظة لإخراج مقاتلي داعش.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق