مجموعة شباب الخير توزع 750 قفة غدائية لفائدة المتضررين من كورونا

استطاعت مجموعة شباب الخير سيدي مومن بالدار البيضاء، خلال الاسابيع الأولى، لتفشي فايروس “كورونا”، من القيام بمبادرات انسانية استعجالية تخفف عناء المئات من الأسر داخل وخارج منطقة سيدي مومن، التي تفاقمت وضعيتها الاقتصادية والاجتماعية في ظل الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من تفشي كوفيد 19 القاتل.

وفي سعي منها للمساهمة في التخفيف من معاناة هاته الفئة، عم اعضاء مجموعة شباب الخير إلى توزيع نحو 750قفة تشمل مجموعة من المواد الغذائية الأساسية على الأسر الفقيرة التي تعاني في صمت بحي سيدي مومن، وذلك في مبادرة تنم عن حس تضامني وترسل إشارات للإقتداء لكل مواطن باستطاعته الإنخراط في المبادرات التضامنية لتجاوز هاته المحنة التي ألمت ببلادنا وبسائر بلدان المعمور.

وأكد رئيس المجموعة نجيب خويا، في تصريح لموقع le7tv، ان هذه المبادرة لم تكن الأولى من نوعها حيت اشتغلت المجموعة مع عدد من شركائها من داخل وخارج ارض الوطن.

كما وجه نجيب خويا الشكر للشركاء خارج أرض الوطن لتقتهم في المجموعة، وعلى دعمهم اللامشروط للفئات المتضررة من هذه الجائحة، وخص بالذكر مجموعة دير علاش ترجع الالمانية، جمعية kids sanad الهولندية، وكذا جمعية toi plus moi pour eux الفرنسية وجمعية التضامن للنقل الدولي ومجموعه الايادي المتحدة United hands الألمانية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.