المديرية الجهوية للصحة تبرز الحالة الوبائية بجهة العيون وتبسط بالأرقام الحالات المشتبه بها والمخالطين بالتفصيل‎

نشرت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء مساء اليوم الجمعة، حصيلة الحالة الوبائية المتعلقة ب”گوفيد 19″ على صعيد الجهة.

وأبرزت المديرية الجهوية، أن الجهة قد عرفت منذ ظهور الوباء بالمملكة، تسجيل أربع حالات إصابة مؤكدة بإقليم بوجدور، فيما لم تعرف باقي الأقاليم تسجيل أية حالة، مضيفة أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة وفاة على مستوى الأقاليم الأربعة لجهة العيون الساقية الحمراء، حيث تماثلت الحالات الأربع المسجلة للشفاء.

وفيما يخص المخالطين فقد عرف إقليم العيون تسجيل 17 حالة، واقليم بوجدور 58 حالة، واقليم السمارة 10 حالات، فيما لم يسجل إقليم طرفاية أية حالة مخالطة.

وكانت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، قد أعلنت في بلاغ لها، بأنه تم شفاء جميع المصابين بفيروس كورونا المستجد الذين كانوا يتواجدون في الحجر الصحي في المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي، بعد أن جاءت نتائج جميع التحاليل الخاصة بهم سالبة.

واعتبرت المديرية، أن هذا الحدث “مناسبة سعيدة”، متوجهة بالشكر والتقدير إلى السلطات المحلية، والمجالس المنتخبة على دعمهم المتواصل للتصدي لهذه الجائحة، كما شكرت كل الأطر الصحية في الجهة على ما بذلوه من جهد، وتحل بالمسؤولية، ونكران للذات خاصة الأطقم الصحية، التي كانت تشرف على تتبع، ومراقبة حالة المصابين في الحجر الصحي.

كما وجهت المديرية نداء إلى سكان الجهة، من أجل التقيد بالإجراءات، والتدابير المتخذة من طرف السلطات المختصة، والإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، حتى يتم تحصين المكتسبات، التي تم تحقيقها على الصعيد الجهوي للتصدي لهذه الجائحة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.