كوفيد 19 بجهة الشرق : 5 حالات جديدة ترفع الحصيلة الإجمالية إلى 143 حالة

سجلت خمس حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى غاية العاشرة من صباح السبت إلى 148 حالة مؤكدة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت 13 حالة للشفاء، وسجلت 8 وفيات.

بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات العدوى المؤكدة، تأتي عمالة وجدة أنكاد في المقدمة ب 47 حالة (لم يطرأ عليها أي تغيير مقارنة بالحصيلة السابقة)، مقابل 39 حالة إصابة بإقليم الناضور (زائد 1)، و37 حالة إصابة بإقليم بركان (زائد 3)، و 9 حالات بتاوريرت (دون تغيير).

كما سجلت 8 حالات إصابة بإقليم جرسيف (دون تغيير)، مقابل 7 حالات بإقليم الدريوش (زائد 1)، وحالة إصابة واحدة بإقليم فجيج (دون تغيير)، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وأعلنت وزارة الصحة أنه تم تسجيل 106 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد منذ السادسة من مساء الجمعة إلى العاشرة من صباح السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمملكة إلى 2670، بينما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 10 آلاف 441 حالة.

وأوضحت الوزارة أن 17 حالة جديدة تماثلت للشفاء، ليرتفع عدد المتعافين من المرض حتى الآن إلى 298 حالة، بينما تم تسجيل حالتي وفاة ليصل العدد إلى 137 وفاة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.