مئات المحامين بالبيضاء يتضامنون مع نقيبهم ” حسن براون” لهذا السبب

بصفتنا محامون متمرن فوج 2019
عملا بقيم واعراف مهنتنا النبيلة وواجنبنا نحو مؤسسة النقيب نعلن تضامننا اللامشروط والمطلق مع السيد النقيب وهيئة المحامين بالدار البيضاء التي ننتمي اليها. وإد ندين التطاول الوقح والغير المسؤل لبعض المنابر الاعلامية الغير مهنية المجردة من قيم الاستقامة والجدية، ونعتبر ان اي تطاول على مؤسسة النقيب غير مقبول ومردود عليه ويستوجب المتابعة القضائية. فالسيد النقيب وهيئة الدار البيضاء اسمى وأكبر من تتطاول عليها اقلام مأجورة فاسدة .

ان هيئة الدار البيضاء وباعتبارها اعرق واكبر هيئة على الصعيد الوطني.سجلت وعلى مر التاريخ مواقف عبرت من خلالها عن مدى تجدر مبادئ الوطنية وروح التضامن السائدة في المجتمع المغربي. وباعتبارنا محامون متمرنون فوج النقيب المعطي بوعبيد .

لا يسعنا الا ان نكون مجندين خلف مؤسسة النقيب للدفاع وبكل شرف وفخر عن مؤسستنا .لاسيما وماقدمته لنا هيئة الدار البيضاء من تأطير وتكوين وحفاوة وترحيب اتناء انضمامنا لها. كما وان السيد النقيب حسن براوين يشهد له الجميع بالمهنية والجدية والعطاء المنقطع النظير .واي تطاول على شخصه فهو تطاول على جميع المحامين بالدار البيضاء ولن ندخر جهدا في رد الاقلام الفاسدة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.