ميد زيان: “شهادة ميلاد” دراما تلفزيونية ضخمة أنجرت بنفس سينمائي

قال حميد زيان مخرج سلسلة “شهادة ميلاد”، التي ستعرض على قناة (ام بي سي 5 ) المغرب العربي خلال شهر مضان المبارك، ان هذا العمل الدرامي الضخم، هو تجربة جديدة على مختلف المستويات، على قناة ليس من السهل ان تتحمل فيها مسؤولية الإخراج.
واعرب زيان في تصريح بالمناسبة، عن امله الكبير في ان يكون فريق العمل في مستوى التطلعات والانتظارات، مقارنة مع انتاجات باقي البلدان المغاربية، على اعتبار ان الدراما المغربية لا تختلف عن نظيرتها العربية، ولديها كل المقومات والامكانيات لتكون حاضرة على المستوى المغاربي والعربي.
وكشف زيان انه بعد اشتغاله على مسلسلات سابقة من 30 حلقة، وعلى اعمال سينمائية، منها الفيلم الروائي الطويل “بيل او فاص”، والذي توج بجائزة أحسن فيلم روائي بمهرجان كاليفورنيا الامريكية، واخر وثائقي توج بمهرجان المدينة بفاس، يشتغل لأول مرة على سلسلة من 60 حلقة بكل المقومات الاحترافية.
كما اكد ان هذه السلسة التلفزيونية، بموضوعها وقضايا المتشابكة، تعد تجربة جديدة على مستويات عديدة، منها عدد الحلقات، والموضوع المشوق والمثير، والإنتاج، والامكانيات الهائلة التي وفرت له، حيث “كنا نقوم بعمل سينمائي في مجال التلفزيون، وهي مسألة غاية في الروعة والاتقان”.
وأضاف زيان ان مسألة الإنتاج كانت الحلقة الفريدة والقوية في هذا العمل الدرامي، من خلال احترافية شركة “سبيكطوب”، والمبدعة فاطنة بنكيران، رفقة فريق تقني متخصص، فضلا عن وجود وحدة ثانية للإخراج، والتي أشرفت عليها المخرجة الهام العلمي، وهي مسالة كانت غاية مهمة وغاية في التنسيق لإنتاج عمل متكامل.
وأشار مخرج السلسلة، التي خلفت أصداء طيبة ومشجعة من قبل الأصدقاء في ” ام بي سي 5″، الذين كانون مسرورين بهذا العمل الدرامي، بان السيناريو الذي كان من توقيع محمد العفاز، كان مكتوبا بطريقة جميلة وسلسة جميل، وبحبكة مشوقة، وبنفس قوي، من خلاله يحس المتفرج، بانه يرغب في مشاهدة المزيد من الاحداث.
اما على مستوى الكاستينغ، فأشار زيان بان السلسلة، ضمت نخبة من نجوم السينما والدراما المغربية، أبرزهم الفنانة المقتدرة فاطمة خير، وفنانين محترفين اخرين كعبد الاله رشيد، وفريد الركراكي، وياسين احجام هاجر كريكع، ورجاء خرماز رشيد فكاك سعاد خيي احلام الزعيمي هاشم الوالي، وغيرهم، من نجوم الدراما المغربية المشهود لهم بقيمتهم الفنية ومصداقيتهم، وادائهم المتميز والصادق، وهذا يساهم في إنجاح كبير للسلسلة لا محالة.
وأعرب حميد زيان، الذي ينتظر ردة فعل الجمهور بعد مشاهدته للعمل، عن أمله في ان يكون في مستوى تطلعات ممن وضعوا فيه ثقة الإخراج خاصة شركة سبيكطوب، وغيرها، شاكرا كل ممن ساعده واقترحه لإخراج هذا العمل، الذي قال بانه “سيكون مفاجأة قوية في الدراما المغربية والمغاربية والعربية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.