لكحل يتدارك خطأه ويعتذر للجماهير التطوانية‎

قام اللاعب أيوب لكحل مهاجم فريق المغرب أتليتيك تيطوان بتقدمي اعتذاره لكل الجماهير التطوانية، بعدما ظهر في وقت سابق على منصات التواصل الاجتماعي وهو يشيد بفريق الرجاء الرياضي وجماهيره، الشيء الذي جر عليه سخط الجماهير التطوانية.

ونشر لكحل رسالة على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي جاء فيها:
“ من قلب عاشق ترعرع في مدينة الأحرار، وبلسان صِدق وقلم يَخُط عبارات الندمان، أستهل القول بالتذكير للاشتياق لملعب القرن ولأجواء المُدرجات حيث يجتمع الدفء ويتفرق الحماس على شكل إيقاعات تتدفق في القلب لنُترجمها للقتال على الألوان، كيف لا ونحن أبناء تطوان.

لا أدري من أين أبدأ، وكيف أختار الكلمات المناسبة للتعبير، لاسيما وأنني أكتب بإحساس خاص، وأتمنى أن تجد رسالتي عند الأحباب آذانا صاغية، والصفح والنسيان عن ما مضى وفات. فما ساقني للحديث هي الضجة التي أثارها ذاك المقطع المشؤوم، هو في الأصل زلة لِسان لم أعي مدى خُطورة ما قلتُ ولم أكن أقصد بالمرة ما قيل ولما سيؤول، حَزنت حينها ولم أتقبل مرارة الكلام.

جمهورنا العريق، وكل مكونات الأتلتي ومن له غيرة على الفريق، جئتُ لأتقدم باعتذار رسمي لكم جميعا على ما تسببته من غضب عن ما فعلته، ولو لم يكن مقصودا، ومع ذلك فإن ما صدر مني من قول لا يُبرره أي سبب كيف ما كان.

وأود أن أشير إلى أن الموضوع بيني وبين جمهور فريقي الغالي، ولا مجال لحديث أي #ميكروب لا ينتمي إلى تطوان، فكلامكم مردود والجواب سيكون حين تعود عجلة البطولة للدوران، ونرى أين سأسجل.

فأتمنى منكم أعزائي قبول اعتذاري، وأرجو أن نبدأ صفحة جديدة تسودها المحبة المتبادلة والتسامح، ونمضي جميعا لكتابة تاريخ يُشرف الأتليتي والمدينة “.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب التطواني كان قد قرر إحالة اللاعب أيوب لكحل على المجلس التأديبي للفريق على ضوء ما صدر عنه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.