أولترا الشارك… المزيد من الصمود لننتصر جميعا على هذا الوباء‎

بعدما قررت السلطات المغربية تمديد فترة الحجر الصحي بالبلاد لشهر إضافي، وجهت أولترا شارك الفصيل المساند لفريق أولمبيك آسفي نداءا لجميع سكان المدينة.

ونشر الفصيل المذكور بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جاء فيه:
“ بعد القرار الأخير الذي يقتضي بتمديد مدة الحجر الصحي و الاستمرار في مقتضيات تفعيل حالة الطوارئ الصحية ، ارتأت مجموعة ألتراس الشارك أن تناشد سكان المدينة من قلب الكورفا مرتع القروش و مسقطهم ، برسالة تكميلية لما جرت به القواعد لتخاطب العامة و تحث الجميع على مواصلة الصبر و تغليب لغة العقل و المسؤولية خصوصا و أن المسألة باتت صعبة ، و المرحلة أضحت على شفى حفرة من تدهور الأوضاع . و إذا سألتم أرينا هل اشتاقت لأبنائها ستقول نعم ، لكن حياتهم أولا ، فكلنا ننتظر و نترقب متى ستعود الحياة للمدرجات ، لنعيش سويا شغفنا المغمور ، نصرخ سويا ، نغني سويا ، نناشد سويا ، نرسم سويا أبهى اللوحات و أروع الصور ، و هذا سيتأتى بالفعل إذا التزم الجميع و طبق التعليمات بحذافرها . فكلنا اليوم مسؤولون ، و كلنا اليوم جنود لمحاربة هذا الوباء الذي يكاد ينخر جسد الوطن ، فإما أن ننتصر بوعينا و تماسكنا و إما أن نخسر أرواحا كان بوسعنا إنقاذها بدلا من فقدانها ، فإما أن يقف التاريخ احتراما لوعينا و إما أن ندخل التاريخ من باب ضيق … لا ننسى أن نشكر ساكنة مدينة آسفي التي أبانت نضجها العالي و سموها الفكري بالاستجابة الفعلية التامة و تنفيدها للتعليمات المتخصصة بحالة الطوارئ الصحية ، و هذه صورة لمدينة وجب الاقتداء بها من كافة جهات المملكة ، لتزول عتمة هذه الجائحة و نستبدل ركودها بحيوية و تبريكات في شوارع البلاد و أرجائها . فاصبروا ، و الزمو بيوتكم !! #آرينا_تخاطبكم

تجدر الإشارة إلى أن مدينة آسفي تبقى من المدن التي أبانت عن التزام كبير بتعليمات الحجر الصحي التي توجهها السلطات للمواطنين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.