سايس… سأناضل للتألق بثوب الأسود‎

أكد الدولي المغربي ومدافع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي غانم سايس أنه على تواصل مستمر مع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش طيلة فترة الحجر الصحي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب الوطني المغربي.

وتابع سايس في تصريحات صحفية أنه حريص على الحفاظ على لياقته البدنية عن طريق القيام بمجموعة من التداريب المنزلية تحت إشراف الطاقم التقني لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، مضيفا أن الأمر يبدو صعب بعيدا عن الملاعب والتدريبات الجماعية.

وقال مدافع الأسود: “بعد التدريبات التي أجريها وألتزم بها يومياً، أخصص وقتاً حتى ألعب مع أطفالي، فأنا أعشق كثيراً لعبة بلاي ستيشن، وأتابع أيضاً الأفلام، “صحيح نشعر بالملل في بعض الأوقات، لكن ليس بإمكاننا فعل شيء لغاية أن يزول وباء كورونا.

الوقت يمر أحياناً بشكل بطيء، ورغم الأنشطة التي نقوم بها في البيت، أدركت أن لا شيء يعوض عيش الحياة كما تعودنا سابقاً، أنا أتمنى ألا يطول الحجر المنزلي، وأن تعود الحياة إلى الوضع الطبيعي لأنني أشتاق لخوض المباريات مرة أخرى، وأيضاً لصخب الملاعب“.

وأضاف نفس المتحدث: “أنا أتواصل مع حاليلوزيتش. يتصل بي بين الفينة والأخرى لمعرفة آخر المستجدات، مثلما يفعل معي المدير الفني لنادي وولفرهامبتون (نونو سانتو)، هذا شيء مثير حقاً، بعد اعتزال المهدي بنعطية، ومبارك بوصوفة وكريم الأحمدي دولياً، وجد وحيد حاليلوزيتش صعوبة في منح شارة قيادة المنتخب المغربي إلى لاعب معين، لذلك وزعها على عدة لاعبين، وكنت آخرهم في المباراة أمام بوروندي، وسأناضل كثيراً من أجل التألق بثوب أسود الأطلس“.

تجدر الإشارة إلى أن غانم سايس يعد من المدافعين المتألقين في الدوري الإنجليزي ورفقة المنتخب الوطني المغربي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.