رياضةمجتمع

مندوبية السجون تنظم “بطولة إفريقيا لكرة القدم المصغرة” لفائدة النزلاء الأفارقة بالمؤسسات السجنية

تنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “بطولة إفريقيا لكرة القدم المصغرة” لفائدة النزلاء الأفارقة بالمؤسسات السجنية.

ويشارك في هذه البطولة التي تستضيفها بلادنا بالموازاة مع بطولة إفريقيا للأمم للمحليين12 فريقا يمثل 12 بلدا إفريقيا بما فيها المغرب خلال الفترة من 13 يناير إلى 04 فبراير 2018.حسب ما جاء في بلاغ لمندوبية السجون وإعادة الادماج.

و ستقام المباريات يضيف نفس المصدر، موزعة على المؤسسات السجنية” مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع (الدار البيضاء)، السجن المحلي الأوداية (مراكش)، السجن المحلي سات فيلاج (طنجة) والسجن المحلي آيت ملول 2 (أكادير)”، علما أن هذه المدن نفسها هي التي ستحتضن مباريات كأس إفريقيا للأمم للمحليين.

وتندرج هذه المبادرة يتابع البلاغ ،في إطار الجهود المبذولة من أجل أنسنة ظروف الاعتقال، والاعتناء بالفئات الهشة بمن فيهم النزلاء المنحدرين من إفريقيا، بهدف تأهيلهم لإعادة إدماجهم بعد الإفراج عنهم.

يشار إلى أن الفرق المشاركة تمثل دول غينيا، الكوت ديفوار، نيجيريا، الكاميرون، غانا، مالي، غينيا كوناكري،السينغال، غينيا بيساو، الجزائر، تونس إضافة إلى المغرب.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق