رياضة

زوراق… ألتزم بالحجر الصحي وأحرص على القيام بالتداريب‎

أكد الحكم الدولي عادل زوراق أن المديرية المركزية للتحكيم تقوم بمتابعة الحكام بشكل مستمر طيلة فترة الحجر الصحي، وذلك بإخضاعهم لبرنامج متكامل للحفاظ على لياقتهم البدنية وتعزيز رصيدههم المعرفي دون إغفال مراقبة أوزانهم.

وتابع زوراق في تصريح لجريدة الصباح المغربية أنه يحرص على الالتزام بالحجر الصحي ولا يغادر منزله إلا للضرورة القصوى، مؤكدا أنه الأسبوع الماضي مثلا لم يغادر منزله لمدة 8 أيام.

وأضاف نفس المتحدث أنه منذ الأسبوع الأول للحجر الصحي، دخل الحكام في تواصل مستمر مع المديرية المركزية للتحكيم، والتي قامت بتقسيمهم لمجموعات صغيرة، يشرف على كل واحدة منها مؤطر بدني، يمد أفرادها ببرنامج يتغير من حين لآخر ، وذلك قصد
الحفاظ على الطراوة البدنية وكل حكم مطالب بإرسال شريط عن كل حصة للمكون الوطني المكلف، مع تتبع الوزن فكل حكم ملزم ببعث صورة فوق الميزان تبين الوزن المسجل.

أما بخصوص الجانب النظري يضيف زوراق أنه جرى إحداث مجموعات للتواصل، يتم من خلالها مناقشة الحالات الصعبة مثل ضربات الجزاء والتسلل، مع إجراء اختبار نظري في مادة من قانون اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أن عادل زوراق يعد واحدا من الحكام المميزين في الساحة الوطنية في المواسم الأخيرة بعد المستويات المتميزة التي أبان عنها في قيادة المباريات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق