مجتمع

أسرة القضاء بخريبكة تنظم حملة للتبرع بالدم للتصدي لكورونا

تتواصل اليوم الأربعاء، ولليوم الثاني على التوالي، بمحكمة الاستئناف بخريبكة حملة للتبرع بالدم، والتي تنظم بشراكة مع الودادية الحسنية للقضاة وودادية الموظفين، وبالتنسيق مع مركز تحاقن الدم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة.
واجمعت تصريحات بالمناسبة، على القيمة الانسانية لهذه المبادرة التضامنية، ودورها الكبير في ابراز الحس التطوعي والوطني لدى اسرة العدل والقضاء، فضلا عن مساهمتها الفعالة في تعزيز مخزون الدم على الصعيدين المحلى والوطني، للتصدي لفيروس.
كما اثنت على هذه المبادرة، التي نظمت في إطار احترام كافة تدابير الوقاية والسلامة، وعلى تفاعل كافة اسرة القضاء معها، بوعي وحس عال، موضحين ان روح المواطنة الصادقة تستدعي التعاون والتكافل في مثل هذه الظروف.
وشملت تلك التصريحات، بالخصوص الاساتذة إبراهيم زوهير وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، والنائب الأول لوكيل الملك بنفس المحكمة عبد الواحد هلوجي، وعبد القادر عزابي رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، ويوسف عراجي رئيس المكتب المحلي لودادية الموظفين، فضلا عن حكيم شميش مدير بنك الدم بمستشفى الحسن الثاني.
وشهد اليوم من هذه الحملة، اقبالا مهما من قبل اسرة القضاء في المدينة، ما يبرز أهمية الانخراط الراقي، والاستجابة التلقائية بمعانيها النبيلة، لهذه العملية ذات الأهداف الإنسانية والوطنية النبيلة في هذه الظروف.
وتروم هذه المبادرة الإنسانية والصحية والتضامنية، التي تنظم بالتنسيق مع الهيئات والجمعيات المهنية ومندوبية الصحة بمقر محكمة الاستئناف، توفير كميات مهمة من مخزون الدم وتقويته، على الصعيد الإقليمي والوطني، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق