داكوستا يتسبب للإتحاد السعودي في عقوبات ثقيلة‎

يواجه نادي الإتحاد السعودي عقوبات محتملة بالمنع من تسجيل اللاعبين لثلاث فترات بدءا من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بسبب قضيته مع الدولي المغربي مروان دا كوستا.
وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر قرارا بأحقية دا كوستا في الحصول على أربعة ملايين يورو من مستحقاته لدى الإتحاد بالإضافة إلى 5% تحسب من السنة الماضية كعقوبة تأخير على العميد.
ووفقا لتقارير صحفية سعودية فإن الإتحاد الدولي إعتبر أن فسخ عقد اللاعب جاء بسبب مشروع، وبالتالي تم الحكم لصالحه وتحميل نادي الإتحاد كافة الإلتزامات المالية بهذا الشأن، وذلك استنادا للمادة 14 من اللائحة الدولية الخاصة بأوضاع انتقالات اللاعبين.
وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط : “ستتحمل خزينة نادي الإتحاد الغرامة المالية التي أعلنها اتحاد الفيفا، وقيمتها بصورة تقديرية 665 ألف يورو، مع 5%، غرامة تأخير، ليصل إجمالي المبلغ إلى حاجز الـ900 ألف”.
ولم يُنهِ “الفيفا” عقوبته عند هذا الحد، حيث كشفت المصادر ذاتها أن الفيفا ألزم نادي الإتحاد بدفع مبلغ تعويضي للاعب مقداره 3 ملايين يورو، علماً بأن اللاعب يطالب بتعويض مالي يصل إلى 5 ملايين ونصف بسبب إنهاء عقده مع النادي دون سبب مشروع

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.