رياضة

رغم فيروس كورونا… اللجنة الأولمبية الوطنية تواصل عملها بصورة منتظمة‎.

حرص المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية لعقد اجتماعه عن بعد أمس الثلاثاء بواسطة تقنية الفيديو، وذلك بسبب الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها بلادنا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخصص الاجتماع المذكور لمناقشة عدد من المواضيع  والتداول في عدة نقاط مدرجة في جدول الأعمال، إذ تمت المصادقة واعتماد المحضر السابق ، كما تم التداول في شأن الوضعية الحالية المتعلقة بوباء كوفيد 19، وتأثيره على الأنشطة الرياضية ببلادنا والآليات
والتدابير التي قامت بها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية باعتمادها وتنزيلها وفق توصيات السلطات المعنية ببلادنا ، نهيك عن التدابير الاحترازية التي تم تنزيلها و تطبيقها حفاظا على سلامة الرياضيين المغاربة.

كما شهد اجتماع اللجنة المذكورة مناقشة تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو وآخر المستجدات المتعلقة بإرجاء هذه النسخة الأولمبية ، بتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية.

وفي السياق ذاته، واصلت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تتبع ملفات استعداد الرياضيين المغاربة وتحضيرات الجامعات الرياضية تحسبا للاستحقاقات القادمة .

واستعرض أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية مجموعة من الإجراءات و الخطوات التي تم تسطيرها واعتمادها في إطار رزنامة عملها المستمر لاسيما في هاته الظرفية الاستثنائية إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الأولمبية الوطنية تواصل اشتغالها عن بعد بشكل دائم ومتواصل.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close