مسرح النون والفنون بالفقيه بنصالح يقدم الدفعة الثانية من قفة الخير

وزعت جمعية فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بنصالح، الدفعة الثانية من مبادرتها الاجتماعية والإنسانية (قفة الخير للغير)، لفائدة عدد من المعوزين والأسر المحتاجة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا
وشملت تلك المساعدات، وبلغت 100 وحدة غذائية، مواد غذائية متنوعة، استفادت منها حالات متضررة، من خلال فرض الحجر الصحي، وذلك بناء على معطيات موضوعية وجرد دقيق قام به أعضاء الفرقة.
وتندرج هذه المبادرة، ايمانا من الفرقة بروح المواطنة وحب التطوع، وترسيخا لقيم التضامن والتكافل والتآزر بين أفراد المجتمع، وانخراطا في المخطط الإقليمي الذي تشرف عليه عمالة الفقيه بنصالح والجهات المسؤولة، لتدبير أزمة الفيروس، وكذا في سياق حملات التصدي له.
وسبق هذه الدفعة، دفعة أولى، تم فيها توزيع 60 قفة، حيث ساهم في هذه المبادرة الإنسانية، التي حملت شعار “أنت_في دارك_وبخيرك، عفاك متنساش_غيرك”، عدة فعاليات ثقافية وفكرية وجمعوية وأطر إدارية وافراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج مشكورين.
يشار الى أن فرقة مسرح النون والفنون، سطرت خطة عمل استباقية منذ بداية الأزمة، شملت تنظيم حملات للتوعية والتحسيس إلى جانب مجموعة من المبادرات الاجتماعية الأخرى لفائدة الأسر الهشة والمحتاجة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.