رياضة

بالفيديو… ن.بركان يسير على خطى الرجاء والوداد لمواجهة فيروس كورونا‎

قررت إدارة فريق النهضة البركانية إجراء مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد، إذ ستخصص الإدارة مداخيل هذه المباراة لإعانة مجموعة من الأسر المعوزة في شهر رمضان.
ودعا الفريق البرتقالي لهذه المباراة للانتصار على هذا الوباء، وذلك قصد التخفيف قدر المستطاع على البعض تلبيةً للواجب الإنساني واستحضارا لقيَمنا التعاونية والتكميلية.

ونشر الفريق البرتقالي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جاء فيه:
وتعاونوا على البرّ و التقوى“ ونحن على مشارف شهر رمضان الأبرك وتحت هذه الظروف الناتجة عن سكون الحركة الاقتصادية المؤثرة على سيرورة الحياة العادية عند العديد من الأسر، بادرنا للدعوة لإجراء مباراة للإنتصار فيها ضد هذه الجائحة بغرض التخفيف قدر المستطاع على بعضنا البعض تلبيةً للواجب الإنساني واستحضارا لقيَمنا التعاونية والتكميلية كما نحن دائما.

بهذا نوجه الدعوة للجميع بالإنخراط في هذه الخطوة كلٌّ من موقعة وكلٌّ حسب طاقته بالإقبال المكثف على اقتناء تذاكر المباراة الإفتراضية المتواجدة بمختلف المتاجر والبقالة بمدينتنا والمساهمة من كل من استطاع في الحساب البنكي تحت رقم:
230575250772521100830041
و الله لا يضيع أجر المحسنين.

تجدر الإشارة إلى أن أندية الرجاء والوداد البيضاويين كانا السباقين للإعلان عن مباريات افتراضية خصصت مداخيلها للمساهمة في الصندوق المحدث للتصدي لجائحة كورونا.

 

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق