الإدريسي يكشف عن موقفه من تتويج رفقاءه في المنتخب بالدوري الهولندي‎

أكد الدولي المغربي أسامة الإدريسي لاعب فريق ألكمار الهولندي أنه لا يكترث للقرار الذي سيتخذه الاتحاد الهولندي لكرة القدم، والمتعلق بإنهاء الدوري الهولندي مع إعلان نادي أياكس أمستردام بطلا لهولندا، على حساب ألكمار الذي يتقاسم معه الصدارة، مع فارق الأهداف الذي يصب لصالح رفقاء زياش.

وتابع الإدريسي من خلال تصريح لقناة “VTBL“: إذا كان الأمر كذلك،  وقرر المسؤولون تتويج أياكس، فليكن،  فلكل شخص رأي معين، وهنالكمصالح أكبر  بكثير من أن تكون بطلا،  وما يقلقني بحق كلاعب،  هو متى أعود إلى الملعب والعيش بشكل طبيعي،
لكن للأسف الأمر ليسبين أيدينا، الأمور تسير على نحو سيء ، مجانب للصواب ، لأن لديك دخل كل يوم ، وأنك تعيش في بلد جميل…انظر إلى البلدان الأخرى حيث يتم حبسهم في المنزل وليس لديهم حرية الحركة. يمكننا دائمًا الخروج إلى الشارع للتسوق ، أو ربما
الركض لمجرد الركض، نحن ندرك هذا النوع من الأشياء الآن. في كل مساء ، أحرص أن أعرف عدد المصابين ، وعدد القتلى. هذا ما يدور حوليالآن، وهو الأهم على ما أعتقد .

هذا ويبصم أسامة الإدريسي على مستوى متميز هذا الموسم رفقة ألكمار، الشيء الذي جعله مطلوبا في مجموعة من الأندية داخل وخارج هولندا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.