طنجة: إصابة موظفين وثلاثة سجناء بفيروس كورونا داخل السجن المحلي.‎

أكدت نتائج التحاليل المخبرية، التي أجرت، أمس السبت، على عينات من موظفي ونزلاء السجن المحلي “سات فيلاج” بطنجة، أن موظفين اثنين وثلاثة سجناء يحملون فيروس “كوفيد 19″، ما تطلب إخضاعهم جميعا لاختبار ثان للتأكد من النتائج الأولى.

وذكر بلاغ أصدرته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن الموظفين المصابين بسجن طنجة، تأكد حملهما لفيروس كورنا المستجد بعد أن عرضت المندوبية على القسم الصحي الخاص بالوباء سبعة موظفين بالسجن ذاته للتأكد من صحتهم، وجاءت النتائج إيجابية بالنسبة لاثنين منهم.

أما في ما يتعلق بالنزلاء المصابين بالمؤسسة السجنية ذاتها، أوضح نفس البلاغ، أن المندوبية أخضعت عشر نزلاء للتحاليل المخبرية، بعد أن ظهرت عليهم في الآونة الأخيرة بعض الأعراض، ليتبين أن ثلاثة منهم يحملون فيروس “كوفيد 19″، ويتطلب وضعهم تحت تدابير الحجر الصحي بأحد مستشفيات المدينة لإخضاعهم للعلاجات المعمول بها وفق البروتوكول الذي تبنته وزارة الصحة.

وبحسب نفس البلاغ، فإن مندوبية السجون وإعادة الإدماج، أعلنت، مساء أمس السبت، عن منع إخراج المعتقلين إلى مختلف محاكم المملكة لمدة شهر على الأقل، والتنسيق مع السلطة القضائية المختصة بخصوص عقد الجلسات عن بعد، وذلك على إثر ظهور بؤر لانتشار فيروس كورونا في عدد من المؤسسات السجنية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.