عملاقي البرتغال يسعيان لضم هذا النجم المغربي الصاعد‎.

تسارع العديد من الأندية العريقة في البرتغال وخارجها بالقارة الأوروبية ضم نجم تونديلا البرتغالي المغربي فهد موفي إليها ابتداءً من الموسم المقبل.
وحسب ما أكده فهد موفي في تصريحات صحفية، فإن وكيله أبلغه باهتمام أندية بورتو وبنفيكا من البرتغال بخدماته، بالإضافة إلى أولمبياكوس اليوناني، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “لقد أبلغني وكيلي باهتمام بورتو وبنفيكا، وأيضا أولمبياكوس اليوناني، سننتظر ما ستسفر عنه المرحلة المقبلة بعد زوال جائحة فيروس كورونا”.
وأضاف: “أنا سعيد بالنجاح الذي حققته مع تونديلا، ولفتي للأنظار رفقته، وأتمنى أن تكون محطتي المقبلة ناجحة، واهتمام أندية من حجم بورتو وبنفيكا بخدماتي يجعلني أحس بالفخر، هدفي في المرحلة المقبلة هو مواصلة تطوير مؤهلاتي من أجل الحضور مع المنتخب الوطني، فطموحي هو خوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، وبعدها المشاركة ببطولة كأس العالم في قطر سنة 2022”.
وينتهي عقد موفي، الذي تلقى تكوينه داخل نادي أولمبيك ليون الفرنسي قبل الإلتحاق بالدوري البرتغالي، في يونيو المقبل، ورغم عروض التجديد التي قدمها له مسؤولو فريقه تونديلا، إلا أنه كشف عن رغبته في الرحيل في أكثر من مناسبة، سواء عبر الإعلام البرتغالي أو خلال مجالسته للمدير الرياضي لفريقه

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.