رياضة

هذه إجابة الزيات على أهم أسئلة الرجاويين والرجاويات‎

حل السيد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أمس الجمعة ضيفا على برنامج « raja talk "، والذي يذاع على الصفحة الرسمية للفريق الأخضر على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وقناة الفريق الأخضر على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وتطرق الزيات في البرنامج المذكور، رفقة المقدمين إلى مجموعة من النقاط التي تهم الفريق الأخضر، حيث استعرض الحصيلة العامة للموسم الرياضي إلى حين توقف المنافسات منتصف شهر مارس المنصرم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي اعتبرها حصيلة ؟

إيجابية بحكم تمكن الفريق من بلوغ الأدوار النصف نهائية من كأس محمد السادس للأندية البطلة، وكذا عصبة الأبطال الإفريقية، نهيك عن احتلال الفريق لمرتبة مشرفة في صبورة الدوري الاحترافي الممتاز.

وبخصوص المباراة بين فريق الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، والتي أسالت كثيرا من المداد، أكد الزيات أن حق الرجاء مضمون، وأن كل عاقل يدرك أن الرجاء كان يمثل الوطن في مسابقتين خارجيتين، مشددا في الوقت نفسه على أن المكتب المسير لن يتوانى في الدفاع عن مصلحة الفريق ضد أي قرار يعتبره مجحفا في حق النادي الأخضر.

وفي معرض جوابه عن سؤال بخصوص تأثير فيروس كورونا على فريق الرجاء الرياضي، أكد الزيات أن الرجاء شأنه شأن جميع الأندية الوطنية والعالمية تأثر بما فات، وسيتأثر لا محال بما هو آت، إذ لا يزال الجميع لا يدرك السيناريو الحقيقي الذي ستستكمل به المنافسات، المحلية والخارجية، سيم وأن كل القرارات الآن بيد السلطات المختصة، وحتى إن عادت المنافسات الكروية فلن يعود الجمهور، والذي يعتبر رأس مال كبير لنادي الرجاء الرياضي، يضيف الزيات.

هذا وشدد جواد الزيات في معرض حديثه على أن صحة المواطن المغربي تأتي قبل كل المنافسات، إذ لا يمكن الاستهانة بالبروطوكول المتبع من طرف وزارة الصحة في الظرفية الحالية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق