غير مصنف

الزيات يكشف مصير متولي وأحداد رفقة الرجاء‎

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن إدارة الفريق الأخضر بدأت المفاوضات مع نجم وعميد الفريق محسن متولي، وذلك في أفق تجديد العقد الذي يربطه بالفريق، والذي سينتهي متم شهر يونيو المقبل.

وتابع الزيات أن الطاقم التقني بقيادة الإطار الوطني جمال السلامي متشبث بخدمات العميد متولي، وذلك نظرا للدور الذي يبذله في الفريق، وكذا القيمة المضافة التي قدمها منذ التحاقه بالفريق مطلع الموسم الجاري.

وفي سياق متصل، نفى الزيات أثناء حلوله ضيفا على برنامج « raja talk »، شروع إدارة الفريق الأخضر في أية مفاوضات مع نظيرتها في الزمالك بخصوص عقد اللاعب حميد أحداد، والذي تنتهي فترة إعارته للفريق الأخضر نهاية شهر يونيو المقبل.

واستبعد نفس المتحدث أن تقدم إدارة الفريق على التفريط في خدمات أحد من ركائز الفريق، وذلك لرغبة الفريق في المنافسة على الألقاب في المستقبل، وكذا بسبب الظرفية الحالية التي يعيشها العالم، والتي سترخي بظلالها لا محال على الميركاتو المقبل.

وفي معرض جوابه عن سؤال بخصوص الحالة الصحية للاعبي الفريق الأخضر، أكد الزيات أن كثرة الإصابات التي عانى منها الفريق هذا الموسم مردها إلى الكم الهائل للمباريات التي خاضها أغلب اللاعبين الموسم الماضي، والتي وصلت 61 مباراة.

وتابع أن كل اللاعبين يخضعون للمتابعة، سواء ألائك الذين يتواجدون في أرض الوطن، أو محمد الدويك ومحمود بنحليب الذين يتواجدون بمركز أسبيتار القطري الذي وفر لهم الرعاية والاهتمام الكاملين.

تجدر الإشارة إلى أن كل من محمود بنحليب ومحمد الدويك يواصلان فترتهما العلاجية بمستشفى أسبيتار القطري بعدما خضعا للجراحة على مستوى الركبة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق