رياضة

الزيات…سنقوم بإرسال مجموعة من المسؤولين عن تنظيم المباريات للاحتكاك بتجربة أولمبيك مارسيليا

تعد مسألة ولوج مركب محمد الخامس نقطة سوداء باتت تأرق جماهير فريق الرجاء الرياضي، وذلك في كل مباراة يخوضها الفريق الأخضر، سواء في المنافسات الوطنية أو القارية.

وفي هذا الصدد، أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أثناء حلوله ضيفا أمس الجمعة على برنامج « raja talk »، أن إدارة الفريق وفي إطار الشراكة التي تجمعها مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ستقوم بإرسال مجموعة من المسؤولين عن تنظيم المباريات للديار الفرنسية، وذلك قصد الاستفادة من تجربة إدارة الفريق الفرنسي لملعب فيلودروم والذي يتسع لأزيد من 60000 مشجع، تدخل كلها بسلاسة.

وتابع الزيات، أن فيروس كورونا هو الذي أخر العملية التي كانت إدارة الفريق تنوي القيام بها، وذلك قصد التحسين من ولوج الجماهير الرجاويةللملعب أثناء المباريات.

وبخصوص التذاكر، أكد الزيات أن الرفع من ثمن التذاكر هو مسألة طبيعية،إذ أن ميزانية الفريق كبرت بسبب كثرة التنقلات، دون نسيان أجور اللاعبين والمدربين التي باتت تعرف ارتفاعا صاروخيا في السنوات الأخيرة.

يذكر أن جواد الزيات قرر منذ توليه رئاسة فريق الرجاء الرياضي الزيادة في أثمنة التذاكر، الشيء الذي لم يرق للعديد من الرجاويين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق