رياضة

قائد الأسود السابق يدلي برأيه حول تصريحات محرز

أدلى الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية برأيه في قضية التصريحات الأخيرة للدولي الجزائري رياض محرز، والتي أثارت غضب الكثير من الجماهير المغربية.
ودافع بنعطية المحترف حالياً مع نادي الدحيل القطري عن محرز، حيث أكد أن تصريحاته فُهمت بشكل خاطئ عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام المغربية والعربية، مما فتح حرباً على مواقع التواصل الإجتماعي بين الجماهير الجزائرية والمغربية.
وقال مهدي بنعطية في بث مباشر له على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام): “أكن احتراماً كبيرا لرياض محرز بعد مسيرته الكبيرة، سبق وأن التقينا معا وتبادلنا أطراف الحديث معاً، لقد شاهدت تصريحاته ولا أرى أي خطأ فيما قاله، لا يجب أن ننكر أن الجماهير المهاجرة خاصة في باريس، لا تشجع إلا الجزائر بالنسبة للجزائريين وهو نفس الحال بالنسبة للمغاربة مع المنتخب الوطني”.
وتابع: “الأكيد أن رياض محرز كان يقصد الأحياء في فرنسا ولهذا فهمت تصريحاته بشكل خاطئ، وكلنا نعلم أن المقاهي في المغرب كانت تكتظ لتشجيع المنتخب الجزائري”.
وأضاف: “لديّ العديد من الأصدقاء في المنتخب الجزائري مثل رايس وهاب مبولحي، وياسين براهيمي وكذلك أخي الصغير إسماعيل بن ناصر، وقبل بطولة أمم إفريقيا كنت قد رشحت منتخب الجزائر للتتويج، وخلالها ضحك عليّ محرز وقال لي المنتخب الوطني هو المرشح الأول للفوز”.
وكان عبد السلام وادو، نجم الأسود السابق والمساعد المؤقت الجديد للمدير الفني جمال بلماضي في المنتخب الجزائري، قد دافع هو الآخر عن رياض محرز، مشيراً إلى أن ما قاله لم يكن يُعبر عن الحقيقة التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق