إعلان حظر تجول شامل بالأردن لمدة ثلاثة أيام بدءا من مساء غد الخميس

أعلنت الحكومة الأردنية ، اليوم الأربعاء ، فرض حظر تجول شامل لمدة ثلاثة أيام، بدءا من مساء يوم غد الخميس تشمل أول أيام عيد الفطر.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة ، في مؤتمر صحفي ، إن القرار ” جاء في ضوء تطورات الوضع الوبائي في الأردن ، وارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية ، والحاجة إلى زيادة جهود فرق التقصي الوبائي ، وضرورة الحد من الاجتماعات والمخالطة بين الأفراد ، واتخاذ ما يلزم لغايات تحقيق التباعد الجسدي “.

وأوضح أن حظر التجول يبدأ من “منتصف ليلة الخميس الجمعة وحتى منتصف ليلة الأحد الاثنين ، بحيث يمنع خروج المواطنين من منازلهم بشكل كامل “.

وأشار إلى أنه يستثنى من هذا القرار الأطر الطبية والتمريضية في القطاعين العام والخاص ، وفرق التقصي الوبائي ، وعدد محدود من الموظفين اللازمين لإدامة عمل بعض المؤسسات الحيوية.

يذكر أن الحكومة الأردنية خففت خلال الأيام الماضية من إجراءات حظر التجول والإغلاق الذي فرضته منذ مارس الماضي ، حيث سمحت للمواطنين بالخروج لاقتناء احتياجاتهم الأساسية وفق شروط ، إلى جانب السماح بعودة القطاعات الاقتصادية للعمل وبكامل طاقتها الانتاجية ضمن شروط وضوابط صحية تمنع تفشي وباء كورونا.

كما أعلنت عن عودة موظفي القطاع العام إلى العمل ابتداء من ال26 من ماي الحالي ، فيما أبقت على قرار إغلاق دور العبادة من مساجد وكنائس ، والمؤسسات التعليمية بجميع مستوياتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.