فيروس كورونا.. الصين تسجل إصابتين جديدتين

ذكرت السلطات الصحية الصينية، اليوم الخميس، أنها تلقت تقارير عن حالتي إصابة مؤكدتين جديدتين بكوفيد-19 خلال الساعات الـ24 الماضية، ضمنها حالة واحدة وافدة في مقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين.

وأبرزت لجنة الصحة الوطنية، في تقريرها اليومي، أن الحالة الأخرى انتقلت محليا في بلدية شانغهاي شرقي الصين، مضيفة أنه لم ترد أنباء عن وفيات جديدة متعلقة بالمرض.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل حالة واحدة مشتبه فيها وافدة من الخارج يوم الأربعاء في بلدية شانغهاي، فيما خرج 5 أشخاص من المستشفيات بعد شفائهم في حين انخفض عدد الحالات الخطيرة بواقع حالة واحدة إلى 8.

وبنهاية يوم الأربعاء، سلجت الصين ما مجموعه 1709 حالات وافدة. ومن بين الحالات، خرج 1666 حالة من المستشفيات بعد الشفاء ولا يزال بها 43 حالة مع حالتين في حالة خطيرة. ولم يبلغ عن وفيات من الحالات الوافدة.

وقالت اللجنة إن 7 أشخاص يشتبه في إصابتهم بالفيروس يوم الاربعاء وجميعهم وافدين من الخارج.

وبحسب اللجنة، فإن 4864 شخصا كان على اتصال وثيق مع الحالات لا يزالون تحت الملاحظة الطبية بعد خروج 308 أشخاص منها يوم الأربعاء.

كما تم الابلاغ يوم الأربعاء عن 31 حالة جديدة بدون أعراض في البر الرئيسي الصيني، من بينها ثلاث من الخارج. ولم تتم إعادة تصنيف حالات كحالات مؤكدة وتم اخراج 24 حالة بدون أعراض من الملاحظة الطبية، وفق اللجنة.

وقالت اللجنة إن 375 حالة بدون أعراض بما في ذلك 29 حالة وافدة من الخارج، لا تزال تحت الملاحظة الطبية.

وبلغ إجمالي الحالات المؤكدة في الصين 82967 حالة، بينهم 84 مريضا لا يزالون يتلقون العلاج و 78249 شخص قد خرجوا المستشفيات بعد الشفاء، فيما توفي 4634 شخصا بسبب المرض.

وخارج الصين القارية،تم تسجيل 1055 حالة مؤكدة من بينها أربع وفيات في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، و45 حالة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و 440 حالة في تايوان من بينها سبع وفيات، و ذلك حتى يوم الأربعاء،

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.