رياضة

أوزال في قلب فضيحة جديدة والقضية فيها الإنسحاب

أكد حسن موحد نجم الرجاء الرياضي السابق، أن الفريق سبق له الإنسحاب من كأس إفريقيا للأندية البطلة سنة 1990، وذلك إبان تولي محمد أوزال لرئاسة النادي.
وقال موحد في حوار خاص عبر إحدى المنابر الإعلامية الوطنية على موقع “إنستغرام” أنه تم طي تلك القضية آنذاك، بعد تفاهمات بين محمد أوزال وباقي المسيرين، نظرا لأنهم لم يكونوا مهتمين بحصد الألقاب.

 

ومباشرة بعد انتشار الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي طالب مجموعة من أنصار ومحبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمحاسبة امحمد اوزال، ان تبث تورطه فعلا في قضية الانسحاب المذكور.

جدير بالذكر أن الرجاء إفتتح تلك النسخة بفوز على ماتي بارول الليبيري، غير أنه لم يكمل المشوار بسبب عدم توفر السيولة المادية.

 

 

اوزال في قلب فضيحة جديدة والقضية فيها الإنسحاب
فجر حسن موجد العميد السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فضيحة جديدة في وجه الرئيس السابق للفريق الأخضر امحمد اوزال، حينما أكد أن الرجاء قد اعتذر عن خوض مباراة دور ربع نهائي عصبة الابطال الافريقية سنة 1990.
وكشف موحد في حوار مع قناة شوف تيفي في برنامج “انسطا لايف” لمقدمه سمير الديدي، أن هذه القضية لم يتطرق لها أي أحد وطويت في تلك الفترة بعد “تفاهمات” بين أوزال ومسيرين اخرين، مشيرا إلى أن مسؤولي الرجاء في تلك الفترة لم يهتموا بنيل الألقاب.ومباشرة بعد انتشار الفيديو في ماقع التواصل الاجتماعي طالب مجموعة من أنصار ومحبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمحاسبة امحمد اوزال ان تبث تورطه فعلا في قضية الانسحاب المذكور.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق