رياضة

الرجاء يلجأ للطاس لهذا السبب

ذكرت مجموعة من المصادر القريبة من محيط فريق الرجاء الرياضي، أن إدارة الفريق برئاسة جواد الزيات، قررت اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي “TAS”، وذلك للطعن في قرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والقاضي، بإلزام الفريق بأداء 260 ألف دولار للكونغولي ليما مابيدي.

وجاء حكم لجنة النزاعات بعدما طالب مابيدي بمستحقاته العالقة بذمة الفريق الأخضر، قبل نهاية عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الماضي.

وسبق لليما مابيدي أن أكد غير ما مرة أنه سعى إلى التوصل لحل ودي رفقة المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، إلا أن هذا الأخير لم يجبه وظل يماطله في الحصول على مستحقاته.

وزادت قضية مابيدي من الضغوطات التي يعانيها المكتب المسير للفريق الأخضر، إذ أكد جواد الزيات رئيس الفريق، أن المكتب وجد مجموعة من القضايا العالقة التي يجب تسويتها، والتي كان آخرها أداء الفريق لمبلغ 400 مليون سنتيم لفريق بنياس الإماراتي في قضية المدافع اسماعيل بلمعلم.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي لا زال يتوفر على مجموعة من النزاعات العالقة، أهمها نزاع الفريق مع الإطار الوطني محمد فاخر، إضافة إلى النزاع مع فريق تيبي مازيمبي الكونغولي بخصوص قضية اللاعب بيين مالونغو.

 

عثمان محسن.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق