“ميستر خالد” يستعد لإصدار “سالات القصة”

0
نادية الدحماني

يستعد الفنان المتألق خالد الزيتوني الملقب ب ” ميستر خالد” لطرح أغنيته الجديدة “سالات القصة”، و هي أغنية جاءت لتزكي المسار المتألق الذي بصم عليه خالد طوال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاح في صنف ” الإرينبي ” .

وقام نجم الأغنبة الشبابية ميستر خالد أو  “أمير الرومانسية” كما يلقبه عشاق ومتتبعي أعماله الفنية، بكتابة كلمات أغنيته الجديدة، فيما تكلف بتلحينها مهدي محجور، أما التوزيع فيعود إلى مهدي البسطاوي، وفي تصريح له عبر عن فرحته باستعداده لاصدار هذا العمل الجديد الذي ينتظر أن يحقق به نجاحا على غرار باقي أعماله السابقة.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنان خالد الزيتوني، أصدر العديد من الأغاني، التي أبدع وتألق في أدائها، ونذكر منها “زينة ومسرارة” التي وسعت دائرة شهرته، من كلمات زكرياء الحيداني وألحان مهدي المحجور، ومن أشهر أغانيه أيضا “ننساك”، “القلب الخائن”، و”غبتي”، والتي تكلف ميستر خالد بكتابة كلماتها ولحنها، إلى جانب أغاني أخرى نذكر منها، “هدي والتوبة”، “أنت الحب”، ،والتي حقق بها شهرة كبيرة، بعد أن شق مسيرته الفنية بمجهوده الشخصي، حيث حضي بإعجاب جمهوره، وتناقلت أغانيه عبر البلوتوت في الهواتف والسكيروك.

و يحضا الفنان ” ميستر خالد ” بمتابعة كبيرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة شبكة اليوتوب، حيث فاقت أغانيه سقف 6 ملايين مشاهدة في كثير من المناسبات .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.