رياضة

هذا هو سر اختيار نجم نيم الفرنسي اللعب للمنتخب الوطني‎.

شهدت السنوات الأخيرة صراعا كبيراً بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الجزائري على ضم اللاعبين مزدوجي الجنسية إلى صفوفهما، وبخاصة أولئك الذين ترعرعوا في فرنسا، وشقوا مسيرتهم الإحترافية بنجاح برفقة أندية “الليغ 1”.
ومن ضمن المواهب الشابة التي كان يحق لها اللعب مع المغرب والجزائر، نجم نادي نيم أولمبيك الفرنسي ياسين بن رحو، الذي ينحدر والده من مدينة وجدة، فيما يعود أصول والدته إلى إحدى المدن الجزائرية.
وحسب تقارير صحفية، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر أحد كشافيها في فرنسا أحمد شواري، كان سباقا إلى الإتصال به، بعد أن مهد له الطريق لحمل قميص منتخب “أسود الأطلس” للشباب في وقت سابق، قبل أن يوجه له المدير الفني وحيد خاليلوزيتش، في شهر مارس الماضي، أول دعوة للعب مع الفريق الأول، والذي كان مقبلاً على مواجهة إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يتم تأجيلها إلى موعد لاحق، بسب تفشي وباء كورونا.
وكان ياسين بن رحو، الذي نشأ في العاصمة الفرنسية باريس، قد التحق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بصفوف نيم أولمبيك قادماً كمُعار من بوردو الفرنسي، الذي يسعى إلى استعادته ليظهر معه من جديد إبتداءً من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق