رياضة

المحمدي يواصل الغياب عن معسكر “الأسود”‎

لايزال الغموض يلف مسألة التحاق منير المحمدي حارس نادي مالاغا الإسباني، بمعسكر المنتخب الوطني بالمركز الوطني بالمعمورة، تحسبا لخوض نهائيات أمم إفريقيا 2019، التي ستقام بمصر.
إذ تشير بعض التقارير، إلى أن نادي مالاغا الإسباني راسل الجامعة، لأجل الإحتفاظ بالمحمدي إلى غاية 15 يونيو المقبل، وذلك حتى يتمكن من المشاركة في المباراة الفاصلة للصعود للبطولة الإسبانية الأولى، حيث سيواجه ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الذهاب يوم 12 يونيو الحالي، وإيابا في 15 من الشهر الحالي.
هذا، في الوقت الذي رخص فيه نادي مالاغا للسنغالي ألفريد نداي، من أجل الالتحاق بمنتخب بلاده، الذي يستعد للنهائيات الإفريقية، حيث أكد نادي مالاغا عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الإثنين، أن السنغالي نداي شارم خلال الحصة التدريبية ليوم أمس الأحد، وسيكون غائبا عن حصة زوال اليوم، بسبب التحاقه بتداريب منتخب بلاده السنغال.
وأشار مالاغا، إلى أن اللاعب إعتاد المشاركة رفقة منتخب بلاده في التظاهرات القارية، وأنه شارك في أربع مباريات ضمن الأدوار الإقصائية بل وساعد منتخب السنغال على إنهاء التصفيات في الأدوار المتقدمة، وأنه أمام اللاعب تحد أكبر وهو التتويج بلقب « الكان »، بعدما وضعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب المنتخبات، الجزائر، كينيا وتانزانيا.
في ما تشير تقاير موازية، أنه ينتظر، مشاركة الحارس البولندي « باييل كيسزيك »، كبديل للحارس المحمدي، الذي وفق المصادر ذاتها، غير جاهز لخوض المباريات النهائية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق