رياضة

الماص يشيد بمساهمة مكوناته في صندوق مواجهة “كورونا”

تقدم فريق المغرب الرياضي الفاسي بالشكر إلى جميع مكوناته، وذلك بعد مساهمتهم الجادة في صندوق مواجهة جائحة كوفيد 19.
وأشاد الماص عبر بلاغ رسمي نشره في صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” بتجند جل مكوناته من مسيرين ومنخرطين وجماهير، قصد دعم الصندوق الخاص بتدبير فيروس كورونا.
وفيما يلي بلاغ الماص:
بمناسبة إسدال الستار على المباراة الإفتراضية التي جمعت فريقنا المغرب الفاسي ضد فيروس كورونا كوفيد 19، والتي دامت لمدة تزيد عن شهر.
يتقدم نادي المغرب الرياضي الفاسي في شخص رئيسه السيد إسماعيل الجامعي وبالنيابة عن باقي أعضاء المكتب المسير المسير، بجزيل الشكر لكل من شارك أو ساند أو ساهم من قريب أو بعيد في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” الذي أحدث بمبادرة ملكية سامية.
هذا إن دل على شيء فإنما يدل على الإستجابة الفورية واللامشروطة لكل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بالإنخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن، ونخبر الرأي العام أن هذه العملية التضامنية أكدت على مدى تلاحم وتكافل الشعب المغربي خلال الظروف الصعبة وراء قائد البلاد صاحب الجلالة.
كما نحيط الجميع علما أن المداخيل المستخلصة من هذه المباراة الإفتراضية تم تحويلها كمساهمة ماصوية في صندوق تدبير ومواجهة جائحة فيروس كورونا، تعبيرا عن روح التضامن.
ندعو الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء، ويشفي كل المصابين، وأن يحفظ قائد البلاد أمير المؤمنين والرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
عبد الجليل حنين (ص.م)

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق