مجتمع

إقليم ورزازات.. السلطات الصحية تستبعد 91 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا

بلغ عدد الحالات المستبعدة حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، على مستوى إقليم ورزازات، 91 حالة.

ووصل عدد الحالات المستبعدة، منذ بداية الرصد الوبائي بإقليم ورزازات، إلى 3584 حالة.

وسجل هذا العدد المتزايد من التحليلات المخبرية بفضل استعمال التحليلات البيولوجية الجزئية التي تمكن من توسيع مجال الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في إقليم ورزازات.

ولم يتم، خلال الساعات ال24 الماضية، تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الإقليم.

واستقر عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالإقليم في 503 إصابات، وبلغ عدد حالات الشفاء 499 حالة، في حين توفي أربعة أشخاص جراء الفيروس.

وتهيب المصالح الصحية بسكان الإقليم الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 26 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين (24 ساعة الأخيرة)، لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 7833 حالة، أي بمعدل 21,6 لكل مئة ألف نسمة.

وأكدت أنه انضافت 434 حالة شفاء جديدة، ليصبح إجمالي المتعافين 5893 حالة شفاء تام، ما يعني أن ثلاثة أرباع من المرضى تماثلوا للشفاء، في حين يبلغ المعدل العالمي 45,5 في المائة.

 

و.م.ع

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق