مجتمع

السلطات المحلية بالعيون تنهي أزمة العالقين بالواد الواعر

قررت السلطات المحلية بجهة العيون الساقية الحمراء، السماح بشكل استثنائي لمجموعة من المواطنين الذين كانوا عالقين بمنطقة وادي الواعر ضواحي طانطان، بالدخول إلى المجال الترابي للجهة.
وعملا بالإحتياطات والإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، قامت السلطات المحلية بإيواء أفراد هذه المجموعة الذين يبلغ عددهم 36 شخصا، بإحدى الوحدات الفندقية بالطريق الرابطة بين العيون وشاطئ فم الواد، حيث سيقضون هناك فترة حجر صحي إلى حين التأكد من خلوهم من الفيروس.

أفراد هذه المجموعة عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي بذلتها السلطات المحلية والمجالس المنتخبة بالعيون لحل مشكلتهم، وكذا حسن الإستقبال والمعاملة الجيدة التي تم التعامل بها معهم، من خلال توفير كل ما يحتاجونه من مأكل ومشرب ورعاية طبية، مؤكدين التزامهم بكل الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة قصد الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويدخل هذا القرار الإستثنائي، رغم سريان قرار منع حركة التنقل بين المدن، في إطار مراعاة السلطات المحلية بالعيون للظروف الإنسانية لهؤلاء المواطنين وضمان التحاقهم بذويهم، مع التأكيد على القيام بكل التدابير والإجراءات الإحترازية الصارمة لحماية الجهة من فيروس كورونا.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق