رياضة

عصبة الصحراء لكرة القدم فرع جهة الداخلة يواصل أعماله الإنسانية في زمن كورونا

في إطار مبادراته الإنسانية منذ تفشي وباء كورونا المستجد covid19  ببلادنا ، أطلق فرع عصبة الصحراء لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب بادرة إنسانية متميزة اتجاه  عدد من قدماء لاعبين فريق “بانتيرا “اعترافا لما قدموه في سبيل كرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب إبان الاستعمار الاسباني.

فريق “بانتير” هو أحد الفرق التي تأسست بالجهة زمن الاحتلال الإسباني للصحراء المغربية ، و كان يظم ثلة من أبناء الجهة  والذين يرجع لهم الفضل في وضع أولى لبنة لكرة القدم بهذه الربوع الغالية على كل مغربي .

المناسبة كانت فرصة للفرع من أجل  تقديم مساعدات لهذه الفئة   عبارة عن “قفة غذائية ” تضم مجموعة من المواد الأساسية ، من اجل المساهمة في تخطي تعبات الأزمة التي خلفها انتشار الفيروس ببلادنا ، وكذا تكريم عدد من اللاعبين القدامي الذين سبق و ان حملوا قميص فريق “بانتيرا”.

وفي تصريح لرئيس فرع العصبة السيد “علي احمد زين” اكد ل le7tv  على  ان هذه البادرة تندرج ضمن الاعتراف بالجميل وعربون المحبة والتآخي وتذكر ما قدمته هذه النخبة خلال السنوات التي كانت جد قاسية مقارنة مع وقتنا هذا وكذلك تذكير الأجيال الصاعدة بتاريخ كرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close