رياضة

الإدارة التقنية الوطنية تواصل خسارة أبرز أطرها الوطنية

مباشرة بعد تعيين المدير التقني السيد “روبيرت أوشن” على رأس الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية ، وتكليفه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالإشراف على عملية انتقاء مدربي المنتخبات الوطنية و كذا الأطر المسؤولة عن التكوين بجميع العصب الوطنية ، فقدت كرة القدم الوطنية أبرز كوادرها لصالح دول منافسة بشكل مباشر للمنتخبات الوطنية.

 

 

فمباشرة بعد إعلان الإتحاد الجزائري لكرة القدم ،انضمام المدرب الشاب “عبد السلام وادو ” ، للطاقم المشرف على منتخب أبطال إفريقيا كمساعد لجمال بلماضي ، خرجت الاتحادية الموريتانية بخبر مفاده تعاقد هذه الأخيرة مع المكون الوطني “المامي السملالي” كمشرف عام على التكوين بالشقيقة موريتانيا.

 

المامي السملالي يعتبر من أبرز المكونين على الصعيد الوطني ، والذين سبق و أن تولو عدة مناصب بالإدارة التقنية الوطنية ، حيث ساهم بشكل كبير في تكوين وتأهيل المدربين بالأقاليم الجنويبة للملكة ، ناهيك عن توليه قيادة أول منتخب للهواة و أول منتخب لعصبة الصحراء .

 

يذكر ان  الإدارة التقنية لم تحسم بعد في مصير كل من الإطاريين الوطنيين “رشيد الطاوسي ” و ” بادو الزاكي ” ، اللذان يعدان مطلبا كبيرا لعدد من المنتخبات و الأندية العربية .

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق