مجتمع

على إثر نجاج العملية الجراحية التي أجراها جلالة الملك محمد السادس، رفع شيوخ القبائل الصحراوية برقية تهنئة إلى السدة العالية بالله

وحمل مضمون البرقية أزکی عبارات التهاني والتبريكات، على إثر خضوع جلالته للعملية الجراحية التي كللت بالنجاح والشفاء بحمد الله، وذلك بتاريخ 14 يونيو 2020 بمصحة القصر الملكي بالرباط، كما زخرت البرقية بأسمى عبارات الولاء والتشبث بأواصر البيعة والولاء لأمير المؤمنين.
وأكد شيوخ القبائل الصحراوية، أنهم وعيا منهم بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم كشيوخ للقبائل الصحراوية المغربية بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية الشريفة، وتشبثا منهم بأواصر البيعة والولاء لأمير المؤمنين، يعربون عن متمنياتهم الخالصة بالشفاء العاجل، وأن يمتع جلالته بالصحة والعافية.
وأعرب شيوخ القبائل الصحراوية عن تضرعهم لله العلي القدير، أن يحفظ مولانا أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأن يديم عليه أنعم الصحة والعافية، وأن يطيل في عمره ويبقيه ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ويلهمه التوفيق والسداد، وأن يحفظه في ولي عهده المحبوب الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بصنوه السعيد الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة.
لائحة بأسماء شيوخ القبائل الصحراوية الموقعين على برقية التهنئة المرفوعة للمقام العال بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله :

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق