غير مصنف

ماذا جلب الغازي من إستثمارات مالية للمغرب التطواني؟

 

سؤال يطرحه الكثيرون من محبي المغرب التطواني خاصة بعد أن تداعت الأزمة المادية التي كشفت عنها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تبلغ 400 مليون سنتيم وهي مجموع النزاعات مع المدرب طارق السكتيوي واللاعبين زهير نعيم وحسام الدين الصنهاجي، مع إضافة 700 مليون سنتيم من مصاريف الرئيس السابق للمغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون.

العديد من متتبعي المغرب التطواني يستغربون كيف أن الفريق وصل لهذه الأزمة وقد ترك المكتب السابق ميزانية مهمة في خزينة الفريق منها صفقات اللاعبين الذين تم تفويتهم لأندية أخرى، ودعم المجالس المنتخبة الذي كان مأخرا شيئا ما ودعم الجامعة، ما يعني أن المكتب الجديد كان سيستفيد على الأقل من ملياري سنتيم.

ماذا جلب الغازي من إستثمارات مالية للفريق علما أن بعض العارفين بخبايا الأمور يؤكدون بأن شركته للحليب تقدم دعما ضئيلا للفريق في الوقت الذي كان فيه المكتب السابق قد تعاقد مع محتضنين عالميين مثل سامسونغ، إلجي وسوني، وسييرا، وغولدفيزيون ومجموعة أبرون، وكان الفريق يستفيد من أكثر من 2 ملايير سنتيم، فإذا كان الرئيس ينتظر فقط دعم المجالس المنتخبة ودعم الجامعة فبمقدور أي كان بالفريق أن يقوم بدور الرئيس.

بعض محبي المغرب التطواني ينتظرون من الغازي أن يكشف عن الإستثمارات المالية التي جلبها للفريق حتى تهدأ نفوسهم، وإذا كان قد جلب ذلك سنكون أول من سيقدم له الإعتذار.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق