رياضة

في إطار الإجراءات الوقائية…جامعة الكرة تلزم الأندية بوضع الكمامات وعدم استعمال مستودعات الملابس

بعد إعلانها عن استئناف المنافسات الكروية وإعادة عجلة الدوري الاحترافي للدوران، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن مجموعة من التدابير والاحتياطات الواجب على كل الأندية الممارسة في كل الأقسام التقي دبها.

وينص الدليل الذي تم الكشف عنه من طرف الجهاز الوصي على مجموعة من الإجراءات الأساسية، منها: ضرورة خوض التداريب في فضاءاتمفتوحة، وفي جماعات صغيرة، مع إلزامية ضبط مسار التداريب للحؤولدون تقاطع اللاعبين خلال الحصص الإعدادية.

وأكدت الجامعة على ضرورة احترام مسافة الأمان خلال التداريب، ومنع استعمال مستودعات الملابس مع ضرورة استعمال الكمامات خارج أوقات التداريب والمباريات بالنسبة للاعبين، فضلا عن ضرورة التنقل عبر الحافلة من خلال مجموعات صغيرة مع مراعاة احترام مسافة الآمان وتجنب استخدام المكيفات.

وانطلقت تداريب أندية القسم الوطني الأول والثاني بداية من اليوم، حيث ستجرى لمدة 10 أيام في مجموعات صغيرة، على أن تنطلق الاستعدادات بعد ذلك لاستئناف المباريات في الثالث والعشرين من شهر يوليو المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن كل الأندية المغربية ملزمة بإخضاع لاعبيها للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل الانطلاقة في الاستعدادات لاستئناف الموسم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق