رياضة

الداودي: “الدوري السعودي الأفضل عربيا”.

أكد الدولي المغربي جلال الداودي لاعب نادي الرائد السعودي، أن تجربته الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، تعد ناجحة 100 بالمئة، مشيرا إلى أنه شعر بالتجانس والتأقلم مع زملائه اللاعبين.
ووصف الداودي الدوري السعودي في تصريحات صحفية، بالأقوى عربيا نظرا لحدة وقوة المنافسة ووجود العديد من الأسماء الأجنبية المميزة في صفوف الأندية.
وعن تجربته الإحترافية مع فريق الرائد، قال الداودي: “أعتبرها تجربة ناجحة بنسبة 100 بالمئة لأنها أول تجربة لي بالدوري السعودي للمحترفين، شعرت بالتجانس والتأقلم مع زملائي اللاعبين، الأمر الذي كان له دور كبير في تحقيق نتائج مميزة، وأتمنى أن يكون حافزاً لنا لمواصلة التألق لتحقيق مركز متقدم في منافسات الدوري”.
وأضاف: “تألق الرائد جاء نتيجة لعمل وتخطيط من قبل الجميع بداية من إدارة النادي التي وفرت جميع مستلزمات النجاح وإضافة للعمل الجاد من الجهازين الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكذلك الإستقرار وارتفاع المعنويات ساهما بشكل كبير في تصاعد مستوى ونتائج الفريق وتقديم كرة قدم جميلة جعلت الفريق يحصد النقاط ويحقق مركزا متقدما في الدوري”.
وعن مستوى الدوري السعودي للمحترفين، أكد الداودي: “كلاعب سبق وأن شاركت في الدوري المغربي، أرى أن الدوري السعودي يعتبر أفضل من بعض الدوريات الأوروبية وهذا الكلام ليس مجاملة، بالنظر إلى قوة اللاعبين المحترفين”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق