مجتمع

كارثة.. شاب يغتصب أخته بطريقة وحشية و يذبحها داخل غرفته‎

شهدت بلدة الذيابية التابعة لمركز شرطة الحسينية التابع لناحية ببيلا بريف دمشق، بسوريا، على وقع جريمة وحشية، راح ضحيتها فتاة شابة، بعدما اغتصبها شقيقها ثم قتلها ذبحا.

وحسب ما ذكرته وزارة الداخلية السورية، في بلاغ رسمي، فقد توصل مركز شرطة الحسينية بريف دمشق، بإخبارية تفيد بوجود جثة فتاة في أحد المنازل بالبلدة، جرى على إثرها إرسال دورية إلى المكان حيث شوهدت جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر ملقاة على الأرض والدماء تنزف من عنقها كونها قتلت ذبحآ بالسكين.

وأفاد ذات البلاغ، أنه وبسؤال والدها عن ما حدث، قال بأنها كانت هي وشقيقها في الغرفة وبعدها سمع صوت صراخ وأصوات استغاثة وحين دخوله إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء وأعلمه ابنه أنه قام بقتلها، وبعدها لاذا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وأوضح ذات المصدر أنه تم تشكيل دورية مشتركة من ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية، ومن خلال البحث والتقصي وجمع المعلومات تبين بأن القاتل سوف يهرب إلى محافظة ادلب، حيث تم إلقاء القبض عليه في مركز انطلاق الشمال قبل أن يتمكن من الهرب وذلك بأقل من ساعة من تاريخ ارتكاب الجرم.

وتم إحضاره إلى مركز الناحية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقته ذبحاً بالسكين بعد أن قام بمجامعتها عنوة واغتصابها.

وبالتوسع في التحقيق تبين أن والد المجني عليها كان على علم واتفاق بقيام ابنه بالقتل وذلك بحجة أن الفتاة أصبحت ذات سمعة سيئة في الحي الذي يقيمون فيه.

وقد تم إلقاء القبض على الأب والتحقيقات مازالت مستمرة معهما وسيتم احالتهما إلى القضاء المختص أصولا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق