رياضة

جامعة الكرة تحسم في وضعية الناهيري مع الوداد

أثار التصريح الأخير لمدافع فريق الوداد الرياضي محمد الناهيري، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أكد اللاعب أن عقده انتهى رفقة الفريق الأحمر، وأن فترة التمديد التي تحدثت عنها الفيفا بسبب جائحة كوررونا، يجب أن تكون بالتراضي بين الطرفين.

وفي هذا الصدد، وحسما لهذا الجدل، والذي يمكن أن يقع فيه أي لاعب، أكد حسن الفيلالي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة وقانون اللاعب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناهيري مرتبط مع الوداد الرياضي بعقد إلى نهاية الموسم الكروي.

وتابع نفس المتحدث، في تصريحه لإحدى وسائل الإعلام المغربية،الموسم الرياضي لم ينته بعه وينتهي بآخر مباراة فيه“، مضيفا أن الوضع لا يقتصر على الناهيري، بل على جميع اللاعبين الذين تشير عقودهم إلى أنها مستمرة إلى 30 يونيو.

وأوضح الفيلالي في نفس التصريح، أن جامعة الكرة تتقيد بالقوانين التي يقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مشيرا إلى أن الجامعة توصلت بدورية من “فيفا”، بهذا الصدد.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر قريبة من محيط فريق الوداد الرياضي تؤكد أن محمد الناهيري لم يستأنف تداريبه رفقة النادي الأحمر، كما أكد على ذلك في التصريح الصوتي.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close