رياضة

بعد صمت إدارة الزيات…إدارة الزمالك تطالب باستعادة أحداد‎

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري، أن إدارة الفريق، قامت بمراسلة نظيرتها في الرجاء الرياضي، وذلك قصد استعادة خدمات المهاجم المغربي حميد أحداد، المعار للفريق الأخضر.

وتابع منصور، أن إدارة الفريق الأبيض لم تتوصل بما يفيد رغبة إدارة الزيات في تفعيل بند شراء عقد أحداد، كما هو منصوص عليه في عقد الإعارة.

وأوضح نفس المتحدث، في تصريحات تليفزيونية، أن الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، المشرف على الطاقم التقني للزمالك، يرغب في استعادة أحداد، حيث يرى أنه سيندمج مع الثنائي أشرف بن شرقي و محمد أوناجم”.

وفي الجهة المقابلة، لا زالت إدارة الرجاء الرياضي، تلتزم الصمت اتجاه الموضوع، إذ أكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي للفريق الأخضر، في تصريحات سابقة لإحدى البرامج المصرية، أن أحداد مستمر مع الرجاء إلى نهاية عقد إعارته، دون الحديث عن أية نية لتفعيل بند الشراء النهائي.

وبات حميد أحداد، واحدا من دعامات الفريق الأخضر، بعد المستويات المتميزة التي أبان عنها، منذ التحاقه بالكتيبة الخضراء بداية الموسم الجاري، وأكيد أن رحيله سيترك فراغا، يجب على الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي البحث عن آلية لسده.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كان قد أصدر توصيات بتمديد عقود اللاعبين إلى حين انتهاء المنافسات الكروية، والتي توقفت بفعل جائحة كورونا، لكن شريطة الاتفاق على ذلك بين الأطراف المتداخلة.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close