مجتمع

تفاصيل الحالة الوبائية بجهة سوس-ماسة

أكدت المديرية الجهوية للصحة، في جهة سوس ماسة، أنه تم استبعاد 1335 مشتبها في إصابتهم بفيروس كورونا بأقاليم الجهة، ليبلغ إجمالي الحالات المستبعدة 39770 حالة منذ تفشي الوباء، إلى حدود مساء أمس الأحد 5 يوليوز 2020.

وأعلنت المديرية الجهوية بالجهة المذكورة، عن استقرار حالات الإصابة بالفيروس في 92 حالة اصابة مؤكدة بالفيروس، مع تسجيل سبع حالات وفاة، وتعافي 83 حالة إلى حدود مساء أمس.

وبخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد إحتلت عمالة انزكان أيت ملول المقدمة بـ 41 حالة، متبوعة بعمالة أكادير اداوتنان ب 36 حالة وثلاث حالات في كل من إقليم تارودانت و طاطا .

من جهته، لم يسجل إقليم تزنيت أية حالة إصابة، منذ ظهور الوباء في الثاني من شهر مارس المنصرم، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 7 حالات، وذلك حسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة ، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة. كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 7 حالات، وذلك حسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة ، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة. و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 92 المسجلة على مستوى ال

جهة ، فقد احتلت عمالة أنزكان أيت ملول  المقدمة بـ 42 حالة، مقابل 41 حالة بأكادير اداوتنان  وأربع حالات  بإقليم طاطا وثلاث حالات بإقليم تارودانت و حالتين باشتوكة ايت بها .

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close