مجتمع

ايقاف خمسيني متورط بالإتجار الدولي للمخدرات بكليميم‎

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يومه الخميس، من توقيف خمسيني يشتبه في ارتباطه بشبكة اجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى إيقاف المشتبه فيه على بعد 70 كلم شرق مدينة كلميم، وأن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز ما مجموعه34 رزمة من مخدر الشيرا، والتي تم ضبطها بمكانين متفرقين على مستوى واد تيزيمي (بالجماعة القروية تاغجيجت جنوب شرق كلميم)، كما جرى حجز سيارة رباعية الدفع.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، علاوة على توقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه القضية، بحسب البلاغ، في سياق العمليات الأمنية المشتركة التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة مختلف الجرائم العابرة للحدود الوطنية، لاسيما الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق