مجتمع

صاحبة فيديو التعذيب “السادي” في قبضة الأمن

تمكنت مصالح الامن بطنجة من توقيف الفتاة التي ظهرت في فيديو التعذيب وهي عارية مربوطة بالسرير، والذي أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت بعض المصادر أن المعنية بالأمر تمتهن الدعارة، اذ انتقلت من مدينة قلعة السراغنة، بعد تواصلها مع الشاب الذي تم اعتقاله يوم أمس الجمعة، عبر الفيسبوك، والذي قام بكراء شقة مفروشة بأصيلا وهناك قام بتصوير وتوثيق مشاهد التعذيب والتعنيف “السادي”.

هذا وقد تم تقديم الموقوفين امام انظار النيابة العامة بتهمة الفساد، ووضعهما تحت أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث و الكشف عن جميع ملابسات وحيثيات النازلة.

وجدير بالذكر أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قامت يوم أمس الجمعة، بتوقيف الشاب الذي نشر مقطع فيديو يعرض فيه سيدة عارية ومكبلة للضرب والجرح العمديين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة كانت قد رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، وهو ما استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تشخيص هوية المشتبه به وتوقيفه بمدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه به، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المرتبطة بهذه القضية.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close