رياضة

الجماهير الودادية تطالب الناصيري بالتخلي عن العصبة الاحترافية

 

انتشرت في الآونة الأخيرة، مجموعة من التدوينات الفايسبوكية للجماهير الودادية، والتي تطالب من خلالها رئيس الفريق، سعيد الناصيري،بالاستقالة من رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وجاءت مطالبة الجماهير الناصيري بالاستقالة، بعد القرار الذي اتخذته اللجنة المركزية للتأديب، وأيدته لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بإعادة برمجة المباراة التي ستجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي.

وترى الجماهير الودادية، أن الفريق الأحمر تضرر بشكل كبير منذ تولي الناصيري رئاسة العصبة الاحترافية، سواء على مستوى التحكيم أو البرمجة، مبرزين في السياق نفسه أن الرئيس الودادي كان عليه تقديم استقالته فور إبطال الجامعة لحكم العصبة الإحترافية بخصوص مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي.

وأضافت الجماهير الودادية، أن استمرار الناصيري على رأس العصبة الاحترافية، هو ضرب لمصالح النادي الأحمر وجماهيره العريضة، موضحين أنه على الناصيري ترك العصبة الاحترافية، والتفرغ للفريق الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن أولترا وينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي،أعلن مسؤوليته عن الجداريات التي انتشرت بمدينة الدار البيضاء، والتي تهاجم شخص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وتصفه بالفساد.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close