رياضة

حكيمي…هدفي التتويج بالكالشيو رفقة الإنتر والظهور بوجه مشرف في العصبة

 

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثا لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن أفضل ذكرياته الكروية تتمثل في نيله لعصبة الأبطال الأوروبية رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال حكيمي في تصريحات صحفية لقناة إنتر ميلان الإيطالي: الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وهو شيء حلمت به منذ كنت طفلاً. ثم كأس العالم مع المغرب ، الذي أعتبره أمرا مهما للغاية”.

وتابع نجم المنتخب الوطني المغربي: أنا على ثقة بأنني سأندمج سريعا مع خطة المدرب، لن أجد صعوبة في ذلك، لقد عشت تجربة مماثلة في دورتموند،لا شك أن زملائي في الفريق سيكونون سندا حقيقيا لي في هذه البداية،فأنا أعرفهم جميعا“، لقد سعدت كثيرا عندما وصلني خبر اهتمام انتر ميلان بخدماتي، إنها خطوة جيدة في مساري الاحترافي، أنا مقتنع تماما أنني أقدمت على الاختيار الصائب، أود مساعدة الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي، الغائب عن حزانة الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة، هذا هدفي الأساسي، ثم التوقيع على مسار مميز أيضا على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وفي حديثه عن التجربة التي خاضها في الدوري الألماني رفقة فريق بروتسيادورتموند، قال حكيمي: أنا محظوظ لأنني خضت تجربة من المستوى العالي مع دورتموند، لأنها منحتني جرعة إضافية من الثقة، أظن أنها ستفيدني في تطوير مستواي أكثر مع إنتر ميلان، أنا واثق من ذلك”.

يذكر أن فريق إنتر ميلان، تمكن من الظفر بتوقيع الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد منافسة كبيرة مع مجموعة من الأندية العالمية، بعد تألق اللاعب رفقة فريق بروتسيا دورتموند الألماني.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق